منوعات برس

عريس يجبر عروسه الصغيرة على فعل صادم في ليلة الزفاف .. النهاية كانت كارثية ومؤلمة والفحص الطبي كشف ما لم يكن بالحسبان!

الحديث لفتاة صغيرة بعمرها خمسة عشر كان قد بدأ من قبل اخت والدها عن إبن اختها وتقوم بدمجه أمامها لأجل ان ترغبها به ثم ما لبثت إلى أن فتحت الموضوع معها.

حيث سألتها ما رأيك بفلان _تقصد ابن أخوها_ لم تكن البنت تفهم المقصد فأجابت ببراءة لا أدري إلا أنه يبدو كغيره من شباب الحي . الجواب كان غير مرضي للعمة التي لم تيأس حيث عادت من جديد تمتدحه وتلمح بشكل أكبر والذي لديها نية اخرى في نهاية المطاف حتى استطاعت أن تستدرج الفتاة وتعلق قلبها بالولد ، بدأت البنت تستجيب لرغبات العمة ، فأصبحت الأخرى تنقل مشاعر الطرفين لبعضهم . به بعد ذلك انتقلت العمة لتقنع اخوها بما أقنعت البنت ، لم يكن الأب راضياً لكن أخته أخرجته فأرغم على القبول . نجحت العمة في مهمتها وتمت الخطوبة بنجاح والبنت تكاد تطير من الفرح . بعد سنتين جاء العريس مع عمته وأهله طالبين الزواج ، اعترضت أسرة البنت بحجة أن البنت لا زالت في الثانوية ويجب أن تخلص دراستها ، وبعد تدخل كبار الأسرة ، أجبرت أسرة البنت على القبول بالزواج ، وبالتأكيد كانت الفتاة سعيدة جداً ، كيف لا وهي ستلتقي بحبيبها الذي زينته لها عمتها وكأنه ملك من السماء .

|| الأخبار الأكثر تصفحاً :
ــــ. 

ولعي جوزك ودلعيه أخر دلع .. ضعي زيت الزيتون والقرنفل في هذا المكان من جسمك قبل النوم ولن تستغني عنهما بعد اليوم مهما كان الأمر!

 

جريمة تندي لها الجبين وتقشعر لها الأبدان بفتاة تتخلص من عائلتها كاملة بهذه الطريقه البشعة

 

عروسة خارقة الجمال ترفض النوم مع عريسها وتتصل بالشرطة بعد ان اكتشفت أمر مرعب لا يخطر على البال

 

المملكة تشهد جريمة مروعة .. شاب يعذب والده العجوز بدون رحمة وبطريقة وحشية حتى الموت

 

أغرب حالة انتحار في العالم .. مسن مغربي بنهى حياته بطريقة لا تخطر حتى على بال إبليس

 

اغرب علاقة غرامية : شاب يخرج جثة حبيبته الحسناء من القير ويعاشرها لمدة 7 سنوات .. لن تصدق كيف فعل ذلك!

 

ملعقة واحدة من هذه الخلطة المنزلية ستجعلك كالأسد خلال ممارسة المعاشرة الزوجية ولكن بهذه الطريقة السحرية

 

غيري شكل حواجبك لفترة طويلة بصبغة القهوة الطبيعية في المنزل وبهذه الطريقة الذكية 

 

بصورة جريئة .. شاهد رهف القحطاني باخر إطلالة لها تعرضها لهجوم عنيف

 

سيدة خسرت 20 كيلو من وزنها والسبب غريب ولا يصدق.. تفاصيل مثيرة

 

صدمة العمر .. شاهدته عروسته في وضع فاضح مع صديقه المقرب في ليلة زفافهما ففضحت أمره لكن ردت فعل أسرته أصابتها بالجنون

 

اغتصبوها قبل قتلها لإخفاء جريمتهم فنطق الطير وكشف الجناة أمام الشرطة

 

شرب الشاي يقيك من اخطر الأمراض واكثرها انتشارا اليك الطريقة لن تستغني عنه ابدا

 

مع أول ساعات ليلة الزفاف كان الجميع في سرور كبير وكان العروسين في سعادة لا توصف ، بعد الساعة العاشرة من تلك الليلة غادر جميع أفراد الأسرة المكان وبقي العريس والعروس ليأخذوا راحتهما . وهنا بدأت الفتاة بالتعرف على عريسها ، بدأت تصرفاته بعيدة عن ما كان يتخيل لها عنه ، خاصة عندما رأته كيف عامل أسرتها قبل مغادرتهم ، فلم ترى منه احتراماً يليق بهم . عقب مغادرة الضيوف بدأ العريس بالهجوم على العروس معاجلا لها بأن تخلع ثيابها ، وكأنه وحش ينقض على فريسته ، اشتد خوف البنت لكنها لم تستطع فعل شيء ، خلع ملابسها على عجالة وبدأ بمجامعتها بكل عنف والفتاة تصيح وتتألم ، وهو لا يعبأ بها . انتهى من الجماع ثم عاد لينظر إلى بقع الدم ليتأكد هل هي عذراء أم لا ، لم يجد الدم ، فاتصل مباشرة بعمة البنت وأسرتها ليخبرهم بالأمر ، حاولت منه ، ترجته واقسمت له أنها عذراء لكنه لم يلتفت ، غضب والد الفتاة غضباً شديداً وأقسم بأن يأخذ الفتاة في نفس الوقت ليتأكد ، ذهبوا إلى الطبيب والفتاة في وضع لا تحسد عليه ، فقد أهان كرامتها وشكك بعفتها أمام أسرتها .

انتهى من الجماع ثم عاد لينظر إلى بقع الدم ليتأكد هل هي عذراء أم لا ، لم يجد الدم ، فاتصل مباشرة بعمة البنت وأسرتها ليخبرهم بالأمر ، حاولت منه ، ترجته واقسمت له أنها عذراء لكنه لم يلتفت ، غضب والد الفتاة غضباً شديداً وأقسم بأن يأخذ الفتاة في نفس الوقت ليتأكد ، ذهبوا إلى الطبيب والفتاة في وضع لا تحسد عليه ، فقد أهان كرامتها وشكك بعفتها أمام أسرتها . وعند وصولهم إلى المستشفى كشفت الطبيبة على الفتاة ، فاستغربت !! الدم موجود لكنه قليل ، ذهل الزوج كيف لم يرى الدم !!! لقد كان الدم قليل وتأخر بالنزول لكن الزوج المتهور لم ينتظر أو لم بتفحص جيداً . مع ذلك أصر الأب على عمل كشف لبنته للتأكد أكثر ، أكد الكشف أن الفتاة عذراء وأن غشاء البكاره كان رقيقا جداً ، وهذا سبب قلة الدم . قرر الأب بعدها أخذ ابنته معه إلى البيت وفق طلبها ، ورفض أن تعود مع زوجها ، فقد زال كل ذلك الحب بسبب تهوره وإهانته لها ، لم تعد ترغب حتى بذكر اسمه .

اقرأ ايضا : 

بشارة سارة..  تعرف على شروط وطريقة تقديم طلب تجنيس في الإمارات والحصول على الجنسية الإماراتية
 
قبل معاشرة المرأة بوقت قليل .. استخدم ثلاثة مسامير قرنفل بهذه الطريقة تجعلك فحلا كالأسد في غرفة النوم .. ( تعرف على طريقة الاستخدام)