منوعات برس

صدمه العمر في ليلة الدخلة..ياما تحت السواهي دواهي عريس مصري يكتشف أن زوجته الجميلة « رجل » وما فعله صادم صعق الجميع.!!

كان مطلوبًا من محكمة الجيزة أن تفصل في أغرب نزاع عرض على المحاكم.. إن المهندس فتحي ذو الفقار رفض دفع النفقة لزوجته..

فسألته المحكمة عن السبب فقال: اكتشفت في الليلة الأولى للزفاف أن زوجتي «رجل» لها كل أعراض الرجولة، كيف أدفع نفقة لرجل مثلي؟!. وتابع: إنني طلقتها بعد أن صدمتني المفاجأة.. وأطلب من المحكمة إحالتها إلى الطب الشرعي للكشف عليها.. وقرر الطاهر خليل قاضي المحكمة استدعاء الزوجة لمناقشتها، بحسب ما نشرته جريدة أخبار اليوم.كيف تتصرف إذا احتفلت بزفافك إلى زوجتك وعندما انصرف المدعون وأغلقت وراءهم كل الأبواب وأصبحت وحيدا مع زوجتك في الليلة الأولى من شهر العسل، اكتشفت أنك تزوجت عريسًا لا عروسة وأن زفافك تم إلى رجل وليس امرأة وأن المأذون الذي حرر عقد الزواج عقد قران ذكر على ذكر. المهندس فتحي ذو الفقار اكتشف أنه تزوج رجلا وكان لابد أن يتخلص من هذا الزواج،

|| الأخبار الأكثر تصفحاً :
ــــ. 

صدمة .. فنانة شهيرة قررت التبرع بأعضائها بعد وفاتها.. وهكذا كان الرد الأزهر الشريف ليحسم الجدل في هذه المسألة بالتفصيل (لن تصدق من تكون)

 

ولعي جوزك ودلعيه أخر دلع .. ضعي زيت الزيتون والقرنفل في هذا المكان من جسمك قبل النوم ولن تستغني عنهما بعد اليوم مهما كان الأمر!

 

جريمة تندي لها الجبين وتقشعر لها الأبدان بفتاة تتخلص من عائلتها كاملة بهذه الطريقه البشعة

 

عروسة خارقة الجمال ترفض النوم مع عريسها وتتصل بالشرطة بعد ان اكتشفت أمر مرعب لا يخطر على البال

 

المملكة تشهد جريمة مروعة .. شاب يعذب والده العجوز بدون رحمة وبطريقة وحشية حتى الموت

 

أغرب حالة انتحار في العالم .. مسن مغربي بنهى حياته بطريقة لا تخطر حتى على بال إبليس

 

اغرب علاقة غرامية : شاب يخرج جثة حبيبته الحسناء من القير ويعاشرها لمدة 7 سنوات .. لن تصدق كيف فعل ذلك!

 

ملعقة واحدة من هذه الخلطة المنزلية ستجعلك كالأسد خلال ممارسة المعاشرة الزوجية ولكن بهذه الطريقة السحرية

 

غيري شكل حواجبك لفترة طويلة بصبغة القهوة الطبيعية في المنزل وبهذه الطريقة الذكية 

 

بصورة جريئة .. شاهد رهف القحطاني باخر إطلالة لها تعرضها لهجوم عنيف

 

سيدة خسرت 20 كيلو من وزنها والسبب غريب ولا يصدق.. تفاصيل مثيرة

 

صدمة العمر .. شاهدته عروسته في وضع فاضح مع صديقه المقرب في ليلة زفافهما ففضحت أمره لكن ردت فعل أسرته أصابتها بالجنون

 

اغتصبوها قبل قتلها لإخفاء جريمتهم فنطق الطير وكشف الجناة أمام الشرطة

 

شرب الشاي يقيك من اخطر الأمراض واكثرها انتشارا اليك الطريقة لن تستغني عنه ابدا

 

استدعى المأذون وطلب منه تسجيل تطليق زوجته وحصل على وثيقة الطلاق . وعندما سأله القاضي لماذا لا تدفع نفقة العدة؟ قال الزوج كيف يطلب رجل مثلي نفقة العدة !

.. اكتشفت بعد الزفاف أن زوجتي رجل لها علامات الرجل وأعضاء الرجل ! ذهلت للمفاجأة التي لم أكن أتصورها تركتها وسافرت وغبت عنها 15 يوما وبعد عودتي تبين لي أن علامات الرجولة ازدادت وظهرت عليها بوضوح أكبر  فاتحتها بالحقيقة واتفقت معها على أن نفترق بالطلاق ، كنت أنوي أن أسكت وأن أكتفي بالطلاق وكنت اعتقد انه كما يقول المثل «ستكفي على الخبر ماجور» ولكني فوجئت بعد الطلاق بهذه الدعوى تطلب فيها النفقة ومؤخر الصداق ! إن الزواج من أساسه وقع باطلا ..

أنه زواج رجل برجل .. فكيف تترتب عليه حقوق شرعية؟.وسأله القاضي : وما دليلك على صحة دفاعك ؟ أجاب الزوج أنني أطلب أحالة « المدعية » إلى الطبيب الشرعي للكشف عليها فعلامات الذكورة فيها واضحة هذا هو دليلي الذي اعتمد عليه. وجاء دور الزوجة للكلام .. إنها لم تحضر الجلسة . حضر محاميها أحمد فهمي الذي قدم خطابا إلى المحكمة قال فيه: الزوج أرسله إلى زوجته بعد الطلاق جاء فيه : حبيبتي روحية ظللت أبكي حبي وإخلاصي حتى كتابة هذه السطور وتأكدي أنني سأظل المخلص الأمين طول الحياة . وقال المحامي : كيف يرسل إليها بعد الطلاق مثل هذا الخطاب إذا كانت رجلا كما يدعي ! كيف يخاطبها بعبارات الحب والغرام إذا كانت وأنكر الزوج أنه أرسل الخطاب وأصر أنه اكتشف بعد الزواج أنه عقد قرانه على رجل وقررت المحكمة استدعاء الزوجة إلى المحكمة ومناقشتها تمهيدا لإحالتها إلى الطبيب الشرعي للكشف عليها.

اقرأ ايضا : 

بشارة سارة..  تعرف على شروط وطريقة تقديم طلب تجنيس في الإمارات والحصول على الجنسية الإماراتية
 
قبل معاشرة المرأة بوقت قليل .. استخدم ثلاثة مسامير قرنفل بهذه الطريقة تجعلك فحلا كالأسد في غرفة النوم .. ( تعرف على طريقة الاستخدام)