منوعات برس

رأى عروسته في شهر العسل ( تحّلق ذقنها ) فلما اقترب منها ووضع يده فوق كتفها كانت المفاجأة !؟

تحت العنوان أعلاه، روى الكاتب السعودي علي الزامل، قصة مؤثرة حدثت بين زوجين خلال شهر العسل حينما تفاجأ العريس بعروسته تحق ذقنها بسبب مرض نادر ألم بها.

وتدور القصة حول عروسين تبادلا الوفاء بالوفاء واحتوى كل منهما الآخر في أمور حدثت لهما دون إرادتهما وكان كل منهما ينتظر الطلاق من الآخر في الموقفين لكنهما فاجأ بعض بالاحتواء والمساندة.

|| الأخبار الأكثر تصفحاً :
ــــ

مكون عجيب لا يخطر على بال .. لايخلو منه اي منزل ضعه على ليفة الاستحمام لتبييض الجسم كلة مثل القطن من استخدام واحد .. اليكم طريقة التحضير!

 

المعجزة التي تبحث عنها جميع النساء.. ضعي 3 ملاعق من القرنفل والزنجبيل علـى هذه المنطقة من جسدك وشاهدي النتيجة الساحرة.!

 

ودعاً للسكر معجزه ربانية.. مشروب بسيط متوفر في الأسواق ورخيص الثمن يمتص "السكر" في الدم ويفتت الحصى في "الكلى" ولهو فوائد لا تحصى ولا تعد!

 

بدون خجل ..فتيات السعودية يفضلن الزواج من أبناء هذه الجنسية العربية لهذه الأسباب التي صدمت الجميع ؟

 

كنز ثمين يضع سره في أضعف خلقه .. هذه العشبة المهملة تخفض سكر الدم فوراً وتزيد من إنتاج هرمون الإنسولين!

 

صدمة ..عروسة سعودية فائقة الجمال ارعبتها الفياجرا فطلبت الطلاق فورا في ليلة الدخلة ..تفاصيل اغرب من الخيال 

 

حسناء سعودية رفضت استقبال ضيوف زوجها وذهبت لمنزل والدها وعندما عادت الى منزل الزوجية كانت الصدمة القاتلة التي قضت على حياتها !

 

شابة حسناء تعترف بكل جرأة.. زوجي طلب مني شيء محرم وهدد بالطلاق ان لم افعل ! شاهد الرد المزلزل

 

خضرة رخيصة الثمن تحمي القلب وتمنع هشاشة العظام وتخفض الكوليسترول الضار في الجسم..تعرف عليها فوراً

 

لن تتوقع من تكون ..سعودية مشهورة تكشف عن ميولها الشاذ وهي تمارس العلاقة الحميمة مع صديقتها بطريقة خادشة ..هكذا أثارت غضب المملكة

 

ياما تحت السواهي دواهي ..فنان خليجي مشهور يقوم باستغلال جنسي لفتيات جميلات أسبوعيا والمفاجأة من يكون !!

 

حادثة هزت المملكة ..ضابط  يتحول لذئب بشري ويهتك عرض شابة حسناء  .. لن تصدق كيف كانت ردة فعل الضحية؟

 

اذهب الى الطبيب فوراً..إذا لاحظت هذه العلامة على قدميك عند رفعها فهي دليل على ارتفاع مستويات الكوليسترول الضار بشكل خطير ؟

 

فيما يلي يعيد "بويمن" نشر المقالة كما وردت ونشرتها بعض المواقع السعودية:

"سافرا لقضاء شهر العسل وبالصدفة شاهد زوجته وهي تهم بحلاقة ذقنها ! انصدمت الزوجة ليقينها بأن زوجها لا محالة سوف يُطلقها وإذا بها تذرف الدموع وتتوسل إليه بأن يؤجل الطلاق أقله إلى حين انقضاء شهر العسل توجساً من كلام الناس ! وإذا بزوجها يربت على كتفها ويُجفف دموعها قائلاً : لماذا أُطلقك فهذا مرض لاذنب أو جريرة عليك … استغربت الزوجة ردة فعل زوجها ليس ذلك وحسب بل شرع للتو بالتواصل مع أطباء مختصين لمعالجتها وتحول شهر العسل إلي فترة علاج مكثف للزوجة وبعد فترة تحسنت حالتها بشكل كبير وواعد للشفاء… مضى على زواجهما أكثر من خمس سنوات ولم ينجبا وبعد اجراء الفحوصات تبين بأن الزوج عقيم فقال لزوجته وهو يعتصر حزناً : الآن لا مانع لدي بأن أُطلقك في حال رغبتي واستطرد : ما ذنبك أن تعيشي مع زوج عقيم ! ردت الزوجة وهي تجهش بالبكاء مُستدعية ذات ما قاله زوجها : فما ذنبك أنت حين تفاجأت بعروسك ” تحلق ذقنها ” في شهر العسل وإذ بك تحتويني وتعالجني عوضاً أن تطلقني فهل تريدني أن أتخلى عنك ! هذه القصة واقعية حصلت في زمن الطيبين ! تُرى هل نرى نماذج منها ؟ أقصد مثل هذا الوفاء والتفاني بين الزوجين وإن وجد لدى أحد الطرفين هل يُقابل الوفاء بالوفاء أم بالجحود والتنكر !؟ واقع الحال نسمع قصص كثيرة لجهة الطلاق السريع ولأتفه الأسباب .. عموماً نتمنى أن يتسيد الوفاء والاخلاص العلاقة بين الأزواج بوصفهما قوام استقرار الحياة الزوجية وبهما نتجنب الصغائر والتوافه…. ولله الأمر من قبل ومن بعد".

اقرأ ايضا : 

وصية ام فضولية في ليلة الدخلة لولدها العريس تنقل العروس من السرير إلى المستشفى في حالة خطيرة | تفاصيل
 
السعودية : الفياجرا ترعب عروس حسناء وتدفعها للمطالبة بالطلاق في أول ليلة الدخلة .. تفاصيل غريبة