فن برس

هذه العجوز المبتسمة هي من أشهر نجمات الزمن الجميل.. أحبها رشدي أباظة وأراد الزواج منها بالقوة لشدة جمالها!.. ستدهشكم هويتها!

تميزت بشدة جمالها وملامحها الأوروبية التي ساهمت في تأهيلها لتكون نجمة سينمائية خلال وقت قصير رغم وجود ممثلات منافسات، منهن هند رستم، وليلى فوزي، وبرلنتي عبد الحميد، ونادية لطفي، وفاتن حمامة.

امتلكت مريم فخر الدين ملامح ملائكية اهلتها لتكون بطلة أمام أكبر النجوم في الستينات والسبعينات غني لها عبد الحليم حافظ: "بتلوموني ليه"،

|| الأخبار الأكثر تصفحاً :
ــــ

مكون عجيب لا يخطر على بال .. لايخلو منه اي منزل ضعه على ليفة الاستحمام لتبييض الجسم كلة مثل القطن من استخدام واحد .. اليكم طريقة التحضير!

 

المعجزة التي تبحث عنها جميع النساء.. ضعي 3 ملاعق من القرنفل والزنجبيل علـى هذه المنطقة من جسدك وشاهدي النتيجة الساحرة.!

 

ودعاً للسكر معجزه ربانية.. مشروب بسيط متوفر في الأسواق ورخيص الثمن يمتص "السكر" في الدم ويفتت الحصى في "الكلى" ولهو فوائد لا تحصى ولا تعد!

 

بدون خجل ..فتيات السعودية يفضلن الزواج من أبناء هذه الجنسية العربية لهذه الأسباب التي صدمت الجميع ؟

 

كنز ثمين يضع سره في أضعف خلقه .. هذه العشبة المهملة تخفض سكر الدم فوراً وتزيد من إنتاج هرمون الإنسولين!

 

صدمة ..عروسة سعودية فائقة الجمال ارعبتها الفياجرا فطلبت الطلاق فورا في ليلة الدخلة ..تفاصيل اغرب من الخيال 

 

حسناء سعودية رفضت استقبال ضيوف زوجها وذهبت لمنزل والدها وعندما عادت الى منزل الزوجية كانت الصدمة القاتلة التي قضت على حياتها !

 

شابة حسناء تعترف بكل جرأة.. زوجي طلب مني شيء محرم وهدد بالطلاق ان لم افعل ! شاهد الرد المزلزل

 

خضرة رخيصة الثمن تحمي القلب وتمنع هشاشة العظام وتخفض الكوليسترول الضار في الجسم..تعرف عليها فوراً

 

لن تتوقع من تكون ..سعودية مشهورة تكشف عن ميولها الشاذ وهي تمارس العلاقة الحميمة مع صديقتها بطريقة خادشة ..هكذا أثارت غضب المملكة

 

ياما تحت السواهي دواهي ..فنان خليجي مشهور يقوم باستغلال جنسي لفتيات جميلات أسبوعيا والمفاجأة من يكون !!

 

حادثة هزت المملكة ..ضابط  يتحول لذئب بشري ويهتك عرض شابة حسناء  .. لن تصدق كيف كانت ردة فعل الضحية؟

 

اذهب الى الطبيب فوراً..إذا لاحظت هذه العلامة على قدميك عند رفعها فهي دليل على ارتفاع مستويات الكوليسترول الضار بشكل خطير ؟

 

لقبت بحسناء الشاشة والحمامة الوديعة، وتعتبر إحدى أبرز جميلات السينما المصرية.ولدت مريم محمد فخر الدين بمدينة الفيوم في 8 يناير/كانون الثاني من عام 1933 لأب مصري مسلم وأم مجرية مسيحية،

وحصلت على الشهادة الجامعية الأولى من المدرسة الألمانية بالقاهرة، وفازت بجائزة مجلة "إيماج" الفرنسية لأجمل وجه، وكانت نقطة البداية في عملها السينمائي.

اكتشفها المخرج محمود ذو الفقار، وقدم أول أفلامها السينمائية "ليلة غرام" عام 1951 من إخراج أحمد بدرخان، ثم توالت أفلامها الناجحة بعد ذلك، ومنها "رد قلبي" و"الأيدي الناعمة" و"بقايا عذراء" و"النوم في العسل".

وصفها نقاد السينما بـ"حسناء الشاشة العربية" خاصة في سنوات تألقها في خمسينيات وستينيات القرن الماضي، حيث كانت تقوم بدور الفتاة الرقيقة العاطفية ذات الملامح الأوروبية الفاتنة، ولم يكن ينافسها أحد في هذا المجال، وعندما تقدمت في السن كانت تقوم بدور الأم الأرستقراطية.

عملت حسناء الشاشة مع عدد كبير من نجوم السينما في تلك الفترة منهم رشدي أباظة، وفريد الأطرش، وعماد حمدي، وعبد الحليم حافظ، وأحمد مظهر، ومحمود المليجي، ومحمود ياسين، وعادل إمام.

كشفت ملاك السينما الطاهر فى لقاء تلفزيوني سابق عن حب رشدي أباظة لها والسر فى رفضها الزواج من دنجوان السينما المصرية.

  وقالت مريم فخر الدين أن رشدي أباظة كان بيبصبص لي وفي إحدي المرات جالي البيت ورفضت السماح له بالدخول فأخرج المسدس من جيبه وأطلق النار نحو قفل الباب، ومايزال أثر الطلقة موجودًا فى الباب حتي الآن.

اقرأ ايضا : 

وصية ام فضولية في ليلة الدخلة لولدها العريس تنقل العروس من السرير إلى المستشفى في حالة خطيرة | تفاصيل
 
السعودية : الفياجرا ترعب عروس حسناء وتدفعها للمطالبة بالطلاق في أول ليلة الدخلة .. تفاصيل غريبة