منوعات برس

حفل زفاف باذخ لأميرة سعودية وملياردير إماراتي ينتهي بكارثة غير متوقعة ومفاجأة في غرفة النوم لم تخطر على بال أحد !

تزوجت الأميرة السعودية وسيدة الأعمال أميرة الطويل، من الملياردير الإماراتي خليفة بن بطي المهيري، في 9 سبتمبر/ أيلول من العام 2018، في حفل باذخ بباريس، مدينة الحب، بحضور العديد من الشخصيات الشهيرة، مثل الإعلاميتين الأميركيتين أوبرا وينيفري وغايل كينغ، قبل أن يتحول الفرح إلى كارثة تمثلت بـسرقة مجوهرات بقيمة مليون دولار في اليوم التالي.

وأبلغت الشرطة عن سرقة المجوهرات بعد 3 أيام من اختفائها من فندق ريتز، حيث كانت تقيم الأميرة السعودية. ولم تكشف التقارير عن هوية مالكة المسروقات، على الرغم من أن الدلائل تشير إلى أنها أميرة الطويل نفسها، إلا أن رجال الأمن أكدوا عدم وجود علامات اقتحام في الغرفة، وما زالت القضية قيد التحقيق. وكانت أميرة الطويل قد تزوجت الأمير الوليد بن طلال عام 2008، وانفصلت عنه بشكل ودي عام 2013 (وكانت الزوجة الرابعة له في حينها). واحتلت أميرة مع الوليد العناوين الرئيسية عندما وقع الاختيار عليهما من بين قلة قليلة لحضور حفل زفاف الأمير البريطاني وليام من كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، وفقاً لموقع “ديلي ميل”.

|| الأخبار الأكثر تصفحاً :
ــــ

مكون عجيب لا يخطر على بال .. لايخلو منه اي منزل ضعه على ليفة الاستحمام لتبييض الجسم كلة مثل القطن من استخدام واحد .. اليكم طريقة التحضير!

 

المعجزة التي تبحث عنها جميع النساء.. ضعي 3 ملاعق من القرنفل والزنجبيل علـى هذه المنطقة من جسدك وشاهدي النتيجة الساحرة.!

 

ودعاً للسكر معجزه ربانية.. مشروب بسيط متوفر في الأسواق ورخيص الثمن يمتص "السكر" في الدم ويفتت الحصى في "الكلى" ولهو فوائد لا تحصى ولا تعد!

 

بدون خجل ..فتيات السعودية يفضلن الزواج من أبناء هذه الجنسية العربية لهذه الأسباب التي صدمت الجميع ؟

 

كنز ثمين يضع سره في أضعف خلقه .. هذه العشبة المهملة تخفض سكر الدم فوراً وتزيد من إنتاج هرمون الإنسولين!

 

صدمة ..عروسة سعودية فائقة الجمال ارعبتها الفياجرا فطلبت الطلاق فورا في ليلة الدخلة ..تفاصيل اغرب من الخيال 

 

حسناء سعودية رفضت استقبال ضيوف زوجها وذهبت لمنزل والدها وعندما عادت الى منزل الزوجية كانت الصدمة القاتلة التي قضت على حياتها !

 

شابة حسناء تعترف بكل جرأة.. زوجي طلب مني شيء محرم وهدد بالطلاق ان لم افعل ! شاهد الرد المزلزل

 

خضرة رخيصة الثمن تحمي القلب وتمنع هشاشة العظام وتخفض الكوليسترول الضار في الجسم..تعرف عليها فوراً

 

لن تتوقع من تكون ..سعودية مشهورة تكشف عن ميولها الشاذ وهي تمارس العلاقة الحميمة مع صديقتها بطريقة خادشة ..هكذا أثارت غضب المملكة

 

ياما تحت السواهي دواهي ..فنان خليجي مشهور يقوم باستغلال جنسي لفتيات جميلات أسبوعيا والمفاجأة من يكون !!

 

حادثة هزت المملكة ..ضابط  يتحول لذئب بشري ويهتك عرض شابة حسناء  .. لن تصدق كيف كانت ردة فعل الضحية؟

 

اذهب الى الطبيب فوراً..إذا لاحظت هذه العلامة على قدميك عند رفعها فهي دليل على ارتفاع مستويات الكوليسترول الضار بشكل خطير ؟

 

وكان زفاف الأميرة من زوجها الجديد محاطًا بكم كبير من السرية، منذ دعوة الضيوف إلى الحفل في وقت مبكر، وحتى المراسم التي أقيمت في Château de Vaux-le-Vicomte، وهو بناء على الطراز الباروكي، يقع على بعد 30 ميلًا من باريس، أقيمت فيه العديد من حفلات الزفاف الشهيرة، من بينها عرس المصرفي البريطاني الهندي أميت بهاتيا، من فانيشا ميتال، ابنة تاجر الحديد الهندي الثري لاكشمي ميتال، والذي كلف 60 مليون دولار، ما جعله أغلى حفل زفاف في العالم.

وأجبر الضيوف في حفل زفاف الأميرة على التوقيع على اتفاقية عدم إفشاء المعلومات، والتي تتضمن عدم التصوير، كما أقسم المصور الرسمي على السرية وعدم نشر صور أو تفاصيل على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن هذا لم يمنع تسرب بعض التفاصيل إلى مستخدمي الإنترنت، مثل صور 20 حصانًا أبيض، تقف بانتظام في صف واحد في حديقة البناء الفخم، صور الألعاب النارية في نهاية الحفل، وفيديو نشرته كل من أوبرا وكيلي أمام برج إيفل، أشارت فيه كيلي إلى أنها متجهة لحضور حفل زفاف صديقة لم تشر إلى اسمها. وكانت أميرة في الـ18 من عمرها فقط عندما التقت بزوجها الأول الوليد، الذي لم يكن أميرًا فقط في ذلك الوقت، بل واحدًا من أغنى 50 شخصًا في العالم أيضًا، بثروة تبلغ قيمتها أكثر من 18 مليار دولار، وفقًا لإحصائيات مجلة “تايم”.

المصدر: وكالات

اقرأ ايضا : 

وصية ام فضولية في ليلة الدخلة لولدها العريس تنقل العروس من السرير إلى المستشفى في حالة خطيرة | تفاصيل
 
السعودية : الفياجرا ترعب عروس حسناء وتدفعها للمطالبة بالطلاق في أول ليلة الدخلة .. تفاصيل غريبة