بيل غيتس
العالم برس

ليست كورونا... هذه هي أبرز مخاوف بيل غيتس في 2022 !

بيل غيتس

رغم تفاؤله بعام 2022، لا يزال لدى الشريك المؤسس لشركة مايكروسوفت، بيل غيتس بعض المخاوف في 2022.

وفي مدونة نهاية العام الذي نشره غيتس مؤخراً بعنوان "أسباب التفاؤل بعد عام صعب"، قدم تنبؤات وردية متعددة - بدءاً من جائحة كوفيد التي يحتمل أن تنتهي، انتقالاً إلى الصعود القادم للميتافيرس.

|| الأخبار الأكثر تصفحاً :
ــــ

مكون عجيب لا يخطر على بال .. لايخلو منه اي منزل ضعه على ليفة الاستحمام لتبييض الجسم كلة مثل القطن من استخدام واحد .. اليكم طريقة التحضير!

 

المعجزة التي تبحث عنها جميع النساء.. ضعي 3 ملاعق من القرنفل والزنجبيل علـى هذه المنطقة من جسدك وشاهدي النتيجة الساحرة.!

 

ودعاً للسكر معجزه ربانية.. مشروب بسيط متوفر في الأسواق ورخيص الثمن يمتص "السكر" في الدم ويفتت الحصى في "الكلى" ولهو فوائد لا تحصى ولا تعد!

 

بدون خجل ..فتيات السعودية يفضلن الزواج من أبناء هذه الجنسية العربية لهذه الأسباب التي صدمت الجميع ؟

 

كنز ثمين يضع سره في أضعف خلقه .. هذه العشبة المهملة تخفض سكر الدم فوراً وتزيد من إنتاج هرمون الإنسولين!

 

صدمة ..عروسة سعودية فائقة الجمال ارعبتها الفياجرا فطلبت الطلاق فورا في ليلة الدخلة ..تفاصيل اغرب من الخيال 

 

حسناء سعودية رفضت استقبال ضيوف زوجها وذهبت لمنزل والدها وعندما عادت الى منزل الزوجية كانت الصدمة القاتلة التي قضت على حياتها !

 

شابة حسناء تعترف بكل جرأة.. زوجي طلب مني شيء محرم وهدد بالطلاق ان لم افعل ! شاهد الرد المزلزل

 

خضرة رخيصة الثمن تحمي القلب وتمنع هشاشة العظام وتخفض الكوليسترول الضار في الجسم..تعرف عليها فوراً

 

لن تتوقع من تكون ..سعودية مشهورة تكشف عن ميولها الشاذ وهي تمارس العلاقة الحميمة مع صديقتها بطريقة خادشة ..هكذا أثارت غضب المملكة

 

ياما تحت السواهي دواهي ..فنان خليجي مشهور يقوم باستغلال جنسي لفتيات جميلات أسبوعيا والمفاجأة من يكون !!

 

حادثة هزت المملكة ..ضابط  يتحول لذئب بشري ويهتك عرض شابة حسناء  .. لن تصدق كيف كانت ردة فعل الضحية؟

 

اذهب الى الطبيب فوراً..إذا لاحظت هذه العلامة على قدميك عند رفعها فهي دليل على ارتفاع مستويات الكوليسترول الضار بشكل خطير ؟

 

لكنه توقع أن هناك مشكلة معينة يمكن أن تبطئ أو تعرقل الكثير من هذا التقدم وهي عدم ثقة الناس في الحكومات. وكتب "إنها واحدة من أكثر القضايا التي أشعر بقلق شديد بشأن التوجه إلى عام 2022".   وأشار غيتس إلى أن المؤسسات العامة بحاجة إلى أن تكون لاعباً رئيسياً في موضوعات رئيسية مثل معالجة تغير المناخ أو منع الجائحة التالية. لكن لا يمكنهم فعل الكثير إذا رفض الناس توجيهاتهم من حيث المبدأ، وفقاً لما ذكرته شبكة "CNBC"، واطلعت عليه "العربية.نت".

وكتب غيتس: "إذا كان شعبك لا يثق بك، فلن يدعموا المبادرات الجديدة الكبرى". "وعندما تظهر أزمة كبيرة، فمن غير المرجح أن يتبعوا الإرشادات اللازمة للصمود في وجه العاصفة".

أصبح عدم الثقة هذا واضحاً بشكل خاص منذ ظهور الوباء، "انتشرت المعلومات الخاطئة حول فيروس كوفيد في كل من الولايات المتحدة وبقية العالم، مما أدى إلى إعاقة معدلات التطعيم وفي النهاية تأخير نهاية الوباء.

لكن أبحاث مركز بيو للأبحاث في أوقات ما قبل كوفيد أظهرت اتجاهات مماثلة في استطلاع أجري عام 2019 على البالغين الأميركيين، قال 75% من المشاركين فيه إن ثقة مواطنيهم في الحكومة الفيدرالية تتضاءل.

وقال 64% من المشاركين في الاستطلاع، إن ثقة الأميركيين في بعضهم بعضا تتضاءل أيضاً. ويعتقد حوالي أربعة من كل عشرة مشاركين أن انعدام الثقة زاد من صعوبة التعامل مع قضايا مثل الرعاية الصحية والهجرة والعنف باستخدام الأسلحة النارية.

المعلومات المضللة وأشار غيتس في منشوره إلى أن الدورات الإخبارية على مدار 24 ساعة والعناوين المحفزة سياسياً ووسائل الإعلام الاجتماعية لعبت دوراً في "الانقسام المتزايد" - وأن الحكومات قد تحتاج إلى تنظيم المنصات عبر الإنترنت لتبديد المعلومات المضللة بشكل فعال.

كما أعرب غيتس عن قلقه من أنه بدون تدخل سريع، قد يزداد احتمال أن ينتخب الأميركيون سياسيين يعبرون علناً عن عدم الثقة ويشجعون عليها. وهو ما يمكن أن يتسبب فيما يعرف بتأثير كرة الثلج بعد ذلك في أن يصبح الجمهور "أكثر احباطاً".

ولم يقدم غيتس حلاً، حيث يرى أنها مشكلة غير متأكد من كيفية التعامل معها.

وكتب: "في الحقيقة، ليس لدي الإجابات. أخطط لمواصلة البحث عن أفكار الآخرين وقراءتها، خاصة من الشباب.

وآمل أن يكون لدى الأجيال التي نشأت على الإنترنت أفكار جديدة حول كيفية معالجة مشكلة عميقة الجذور في الإنترنت". المصدر: العربية

اقرأ ايضا : 

وصية ام فضولية في ليلة الدخلة لولدها العريس تنقل العروس من السرير إلى المستشفى في حالة خطيرة | تفاصيل
 
السعودية : الفياجرا ترعب عروس حسناء وتدفعها للمطالبة بالطلاق في أول ليلة الدخلة .. تفاصيل غريبة